منتديات احمد النمــر

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات احمد النمــر
منتديات احمد النمــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهـــــــــــلا ومرحبــــــــا بكــــم فى منتديات احمـــــــــــد النمـــــــر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حصريا كليب سعد الصغير انا بية و رومانسي من فيلم البية رومانسي تحميل

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

admin
القــــــــــائــــد العــــام

كليب سعد الصغير انا بية و رومانسي - من فيلم البية رومانسي

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Vfypdz

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل 33osk5f

RapidShare
http://1tool.biz/214367
حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل 252108301
HotFile
http://1tool.biz/214366
حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل 252108301
ZShare
http://1tool.biz/214373
FileBase
http://1tool.biz/214365
UserShare
http://1tool.biz/214364
MegaUpload
http://1tool.biz/214368
2shared
http://1tool.biz/214369
EasyShare
http://1tool.biz/214372
Load.to
http://1tool.biz/214370
Megashare
http://1tool.biz/214371

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل 2i9qg03

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء
أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء
بحبها وهي مالكه الأرض شرق وغرب
وبحبها وهي مرميه جريحة حرب
بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

https://nmor.gid3an.com

admin

admin

الف الف شكر على الكليب الرائع

وشكرا على المجهود االمستمر والمذهل

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة

ماى ايجى الاختلاف والتميز

( اللهم انى ظلمت نفسى فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت)
حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل User_offline حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Quote
yoro50
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى yoro50
البحث عن المشاركات التي كتبها yoro50

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Post_new يوم أمس, 04:58 AM #3
سارق القلـــوب
vbmenu_register("postmenu_1534464", true);

عضو فعّال

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Image

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Reputation_pos

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Icon1
تسلم ايدك على الكليب الجااامد

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Crying

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل User_offline حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Quote
سارق القلـــوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سارق القلـــوب
البحث عن المشاركات التي كتبها سارق القلـــوب

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Post_new يوم أمس, 05:00 AM #4
sorvino
vbmenu_register("postmenu_1534467", true);

عضو

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Image

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Reputation_pos

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Icon1
قشطة يا معلم تسلم .....................

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x600 والحجم 69 كيلوبايت .
حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل 29446

b or not 2 b
sorvino
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى sorvino
البحث عن المشاركات التي كتبها sorvino

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Post_new يوم أمس, 05:20 AM #5
AhmedBahget
vbmenu_register("postmenu_1534519", true);

عضو مبتدئ

تسلم أيديك أغنية 100 ميه
AhmedBahget
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى AhmedBahget
زيارة موقع AhmedBahget المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها AhmedBahget

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Post_new يوم أمس, 05:50 AM #6
You2010seF
vbmenu_register("postmenu_1534595", true);

عضو سوبر

تسلم إيديكى يا جميل على الكليب الجامد جدآ جدآ جدآ و جارى تحميله ومشاهدته حالآ وبالتوفيق و إلى الأمام

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 640x480 والحجم 45 كيلوبايت .
حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل 802526890
..::' إحساس لا يوصف '::..
أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيرآ و قد كان يعنى لك الكثير ثم تحدثه , وتحاوره , تصف له طعم الحياة فى غيابه ولون الأيام بعد رحيله وتزيد فى البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك حين تتذكر أنه ما عاد هنا ياقلبى
لا تقل وداعآ بل قل إلى اللقاء فنحن سنلتقى مجددآ إن لم يكن على الأرض ففى السماء باينو ضاع
..:: من أعمالى أحب أن أقدم للأعضاء الكرام و المحبوبين جدآ جدآ لى هذة الأعمال الفنية ::..
..::' و أرجوا أن تنال إعجابكم '::..
..:: MegaUploud ::..
http://takemyfile.com/185519

You2010seF
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى You2010seF
زيارة موقع You2010seF المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها You2010seF

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Post_new يوم أمس, 06:56 AM #7
حازم صالح
vbmenu_register("postmenu_1534757", true);

عضو محترف

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Wol_errorهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1280x1024 والحجم 156 كيلوبايت .
حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل 626960442

حازم صالح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حازم صالح
البحث عن المشاركات التي كتبها حازم صالح

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Post_new يوم أمس, 07:17 AM #8
حازم البصراتي
vbmenu_register("postmenu_1534792", true);

عضو مبتدئ

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Icon1 جامد ياسعد
احلي حاجه فيك غيرتك علي البلد ابن بلد بجد يسلام عليك
حازم البصراتي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى حازم البصراتي
البحث عن المشاركات التي كتبها حازم البصراتي

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Post_new يوم أمس, 07:26 AM #9
حازم البصراتي
vbmenu_register("postmenu_1534810", true);

عضو مبتدئ

احنا المصريين قولو لي بقي انتو مين
الحفريات [1] التي عثر عليها في الجزائر (طاسيلي والهقار) على تواجد الإنسان قبل أزيد من500,000 سنة (العصر الحجري).

و قد أثبت الشعب الجزائرى خلال مواقف عديدة مدى عشوائيته و انتماءه الشديد لجنس البربر او بالمعنى الاصح الهمج ..من حيث انتشار الدعارة و تفشى الفحشاء و المنكر داخل هذا البلد الذى يلقبوه البعض بالبلد الملعون. و أدى هذا المناخ الردئ فى هذه البلد الساقطة الى ابتعاد اشقائها العرب حالياً عنها و العزف وحدها فى شمال افريقيا بدون دعم واضح من شقيقتها المغرب و تونس الذين اصبحوا يخشون من الشعب الجزائرى نظراً لهمجيته التى ظهرت فى أكثر من مناسبة.

و بالنسبة للمباراة الاخيرة التى اقيمت فى السودان امام المنتخبى المصرى و الجزائرى .. ظهر المعدن الحقيقى للشعب الجزائرى الغجرى و البلطجى من حيث وجود سيوف و خناجر و سكاكين مع معظم المشجعين الجزائريين .. و انكرت الجزائر الفضل الذى تكنه لوالدتها مصر بعد ان بعثت مصر فى حقبة ما بعد الاستقلال الجزائرى مدرسين لغة عربية للشعب الجزائرى الذى تميز بجهله وسط باقى شعوب المنطقة ليتعلموا نطق اللغة العربية فقط و ليس كتابتها او قرائتها حتى بعد ان تعششت اللغة الفرنسية فى عقولهم ان وجدت و اصبح معظمهم ناطقاً باللغة الفرنسية و يحبذ معظم الشعب الجزائرى الجماع بالطريقة الفرنسية كما تعودا ان يروا ابائهم و امهاتهم فى هذه الطريقة على مر العصور خاصة و انه من المعروف ان هناك نسبة كبيرة من الشواذ جنسياً فى هذه البلد الملعونة ..و على عدة جوانب آخرى تعرف المرأة الجزائرية البربرية بذات الصدور الممتلئة نظراً لكثرة اللعب بهما من كل من "هب و دب"

تطورت حضارات إنسانية بدائية مختلفة في الشمال: حضارة إيبيرية-مغاربية (13،000-8,000 ق.م) حسبما دلت عليه الآثار التي تم العثور عليها بالقرب من تلمسان، تلتها حضارة قفصية (نسبة إلى الفترة التي قامت فيها حضارات مشابهة في قفصة بتونس-7،500 إلى 4،000 ق.م-) بالقرب من قسنطينة، بالإضافة إلى حضارات أخرى في مناطق متفرقة في الصحراء.

الصور المصغرة للصور المرفقةحصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Attachment

حازم البصراتي
مشاهدة ملفه الشخصي

حصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Post_new يوم أمس, 07:28 AM #10
حازم البصراتي
vbmenu_register("postmenu_1534812", true);

عضو مبتدئ

* اقرأ: الاستعمار الفرنسي للجزائر

احتلت فرنسا الجزائر عام 1830م وبدأت في السيطرة على أراضيها، في 8 سبتمبر 1830 أعلنت كافة الأراضي الأميرية وأراضي الأتراك الجزائريين على أنها أملاك للدولة الفرنسية.

في 1 مارس 1833 صدر قانون يسمح بنزع ملكية الأراضي التي لا توجد مستندات لحيازتها، كما نشرت مراسيم ساعدت الفرنسيين على السيطرة على أملاك الأوقاف وتم السيطرة على الأراضي على نطاق شامل مثل مرسوم 24 ديسمبر عام 1870 الذي يسمح للمستوطنين الأوروبيين بتوسيع نفوذهم إلى المناطق التي يسكنها الجزائريين و إلغاء المكاتب العربية في المناطق الخاضعة للحكم المدني.

واجه الفرنسيون عدة ثورات في توغلهم للداخل، وكانت أهمها بقيادة الأمير عبد القادر الجزائري حتى عام 1847م.

الصور المصغرة للصور المرفقةحصريا  كليب    سعد  الصغير  انا  بية  و رومانسي  من  فيلم  البية  رومانسي  تحميل Attachment

حازم البصراتي
مشاهدة ملفه الشخصي

https://nmor.gid3an.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]